هاتف: + 86-28-8263-1918
البريد الإلكتروني:sales@konetool.com

تفاصيل الأخبار Konetool

أنت هنا: الصفحة الرئيسية / أخبار / أخبار المنتج / أفضل سرعة تشغيل لدغ كربيد 6000-40000 دورة في الدقيقة؟

أفضل سرعة تشغيل لدغ كربيد 6000-40000 دورة في الدقيقة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-06-19      المنشأ:محرر الموقع

تعليمات سرعة التشغيل


لدغ كربيد


يتم تشغيل لدغ كربيد بشكل رئيسي بواسطة أدوات كهربائية أو أدوات تعمل بالهواء المضغوط (يمكن أيضًا تثبيته على أداة الآلة) ، وتكون السرعة عمومًا 6000-40000 دورة في الدقيقة ، ويجب أن يتم تثبيت الأداة وتثبيتها أثناء الاستخدام ، ويجب أن يكون اتجاه القطع من اليمين إلى اليسار تحرك بالتساوي ، لا تقطع ذهابًا وإيابًا ، ولا تستخدم القوة المفرطة في نفس الوقت ، لمنع القطع من التشتت أثناء العمل ، يرجى استخدام النظارات الواقية.


لأن لدغ الكربيد مضمن في آلة الطحن أثناء التشغيل ويتم التحكم فيه يدويًا ؛ يعتمد ضغط وسرعة تغذية الملف على ظروف العمل وخبرة ومهارات المشغل. على الرغم من أن المشغل الماهر يمكنه التحكم في الضغط وسرعة التغذية ضمن نطاق معقول ، إلا أنه لا يزال يتعين التأكيد: أولاً ، لتجنب الضغط الزائد عند تقليل سرعة المطحنة ، سيؤدي ذلك إلى ارتفاع درجة حرارة الملف ويصبح غير حاد ؛ ثانيًا ، اجعل الأداة بقدر الإمكان على اتصال بقطعة العمل ، لأن المزيد من حواف القطع يمكن أن تخترق قطعة العمل ، ويمكن أن يكون تأثير المعالجة أفضل ؛ أخيرًا ، يجب تجنب اتصال جزء مقبض الملف بقطعة العمل ، حيث سيؤدي ذلك إلى زيادة سخونة الملف وإتلاف أو تدمير المفصل الملحوم.


استبدل أو شحذ رأس الملف غير الحاد في الوقت المناسب لتفادي إتلافه بالكامل. رؤوس الملفات غير الحادة بطيئة القطع ، لذلك يجب زيادة ضغط المطحنة لزيادة السرعة ، وهذا سيؤدي حتمًا إلى تلف الملف والمطحنة ، وتكلفة الخسارة أكبر بكثير من الاستبدال أو الحادة الثقيلة تكلفة رأس الملف.


يمكن استخدام مواد التشحيم بالاقتران مع العملية. تعتبر زيوت التشحيم السائلة ومواد التشحيم الاصطناعية أكثر فعالية. يمكن إضافة مواد التشحيم إلى الملف بشكل دوري.

لدغ كربيد


اختيار سرعة التشغيل


تعتبر سرعة التشغيل العالية مهمة جدًا للاستخدام الفعال والاقتصادي لرؤوس الملفات المستديرة. كما أن سرعة التشغيل الأعلى مفيدة جدًا لتقليل تراكم الرقائق في أخدود الملف ، كما أنها تساعد على قطع زاوية قطعة العمل وتقلل من إمكانية قطع التداخل أو انحراف الوتد. ومع ذلك ، يزيد هذا أيضًا من إمكانية كسر ملف filehandle.


يجب أن يتم تشغيل لدغ كربيد من 1500 إلى 3000 قدم سطح في الدقيقة. وفقًا لهذا المعيار ، هناك العديد من أنواع الملفات الدوارة للمطاحن للاختيار من بينها. على سبيل المثال ، يمكن لمطاحن 30،000 دورة اختيار الملفات بأقطار من 3/16 \"إلى 3/8 \" ؛ يمكن لمطاحن 22000 دورة اختيار الملفات بأقطار من 1/4 \"إلى 1/2 \". ولكن من أجل تشغيل أكثر كفاءة ، من الأفضل اختيار القطر الأكثر استخدامًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الحفاظ على بيئة ونظام الطحن مهم جدًا أيضًا. بافتراض فشل طاحونة 22000 ثورة في كثير من الأحيان ، فقد يكون ذلك بسبب قلة الثورات. لذلك ، نوصي دائمًا بالتحقق من نظام ضاغط الهواء وجهاز الختم الخاص بالمطحنة.


إن سرعة التشغيل المعقولة مهمة جدًا لتحقيق درجة القطع المطلوبة وجودة الشغل. يمكن أن تؤدي زيادة السرعة إلى تحسين جودة المعالجة وإطالة عمر الأداة ، ولكنها قد تتسبب في كسر مقبض الملف ؛ يساعد تقليل السرعة على إزالة المواد بسرعة ، ولكنه قد يتسبب في ارتفاع درجة حرارة النظام وزيادة تقلب جودة القطع. يجب أن يحدد كل نوع من أنواع الملفات الدوارة سرعة التشغيل المناسبة وفقًا للعملية المحددة.


الصفحة الرئيسية

روابط المنتج

Kone Carbide Tool Co.، Ltd.

أضف:No 777 Haike Rd.، Cross-Strait Industrial Park، Wenjiang Chengdu 611131
البريد الإلكتروني: sales@konetool.com
هاتف:+ 86-28-8263-1918
الفاكس:+ 86-28-8263 2918

اتصل بنا
رابط ودية: www.konecarbide.com
حقوق النشر2020 Kone Carbide Tool Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة. التكنولوجيا بواسطةليدونج
\")